وظائف اليوم فى السعودية

وظائف اليوم فى مصر



وظائف شركة كبرى بالسعودية رواتب مغرية وسكن واقامة وتامين ومميزات - وظائف هايبر بندة للعمل فى السعودية - وظائف مجموعة شركات سعودية كبرى - وظائف شركة ايجك - وظائف شركة ادارة مشروعات - وظائف الاهرام - مهندسين مدنى - شبكات مياة وصرف صحى - مديرى مشاريع - مدراء لجميع الاقسام - سائقين شاحنة - بائعين - خبازين - جزارين - مراجع - رئيس حسابات - مدير مراجعة - branch manager - business developer - mechanicl engineer - electrical engineer - civil engineer - structural engineers - office manager - office engineers - project manager - accountant










فرص عمل متميزة لجميع التخصصات فى شركات كبرى
- سجل سيرتك الذاتية وتقدم الان


5 التعليقات :

mawad mohamed يقول...

انا خباز افرنجي وبلدي وخبز مصري وخبز لبناني ويوجد لدي شهادة خبرة بمتاجر السعودية 01227512553
واسمي معوض محمد محمد علي السن 43

mawad mohamed يقول...

انا خباز افرنجي وبلدي وخبز مصري وخبز لبناني ويوجد لدي شهادة خبرة بمتاجر السعودية 01227512553
واسمي معوض محمد محمد علي السن 43

Unknown يقول...

نصر محمد رشوان سائق رخصة قيادة ثاني من القاهرة أجيد قيادة جميع أنواع السيارات النقل الخفيف والملاكى تلفون 01227110497

Unknown يقول...

انا محمد عرفه محمد شايف جبان ف، شركة مترو ماركت 01114221239 ممكن حد يرن عليا لو عايزين حد ف السعودية

Unknown يقول...

انا انس بوبكر سائق عمومي من سعوديه خبره ثلاث سنوات0592872551

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة